الخميس

تلخيص الدراسات السابقة

 

 تلخيص الدراسات السابقة:



الدراسات السابقة:

تعد الدراسات السابقة أحد البُنى الرئيسية التي يتم إدراجها في خطة البحث (المقترح البحثي) وكذلك في القسم النظري لرسائل الماجستير، وأطروحات الدكتوراه، وحتى في الأوراق العلمية وأبحاث الترقية، أي أنها جزء لا يتجزأ من أي دراسة أو بحث.

ما الذي يميز النور للأبحاث العلمية في تنفيذ خدمة تلخيص الدراسات السابقة؟!



نحرص في موقع النور الأبحاث العلمية والاستشارات الأكاديمية على تقديم خدمة تلخيص الدراسات السابقة بالرجوع الى أقرب الدراسات تاريخًا وموضوعًا، حول موضوع الدراسة الرئيسية وتلخيصها وفقاً لقواعد التلخيص ذي العناصر المكتلمة باشتمالها على العناصر الأساسية من تلخيص لأهداف الدراسة والمنهجية والمجتمع والعينة وأهم النتائج والتوصيات التي خرجت بها الدراسة، ثم التعقيب عليها فيما يتعلق بدراستك الحالية.



خدمة تلخيص الدراسات السابقة لدينا:

نُقدِّم لكم خدمة تلخيص الدراسات السابقة بتسليم تلخيص دراساتِ سابقةٍ حديثةٍ ومتنوعةٍ بين دراساتٍ عربيةٍ وأجنبيةٍ مع الاهتمام بتوثيقها بشكلٍ سليم إضافةٍ إلى توفير كافة مراجع الدراسات التي تم تلخيصها خلال فترةٍ قياسية.




 


 لا تتردد في التواصل مع موقع النور للأبحاث الجامعية والاستشارات الأكاديمية وطلب خدمة تلخيص الدراسات السابقة الاحترافية والمضمونة الجودة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقًا للاستفسار عن المزيد من المعلومات

أهم المواقع التي قد تساعدك في البحث العلمي:

 أهم المواقع التي قد  تساعدك في البحث العلمي:  يلجأ أغلبية الباحثين عادة إلى " غوغل " و لا يعودون إلَّا بالقليل أو بمعلوماتٍ غير م...